ماذا قالت صديقة " شيرين الطحان" حول الأزمة الصحية التي ألمت بالأخيرة؟ (كافة المعلومات)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصري شيرين الطحان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت لأزمة صحية كبيرة أدت لدخولها المستشفى.

 

وكشفت الفنانة صفاء جلال، تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة شيرين الطحان، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


وكانت صفاء جلال، أعلنت تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها العناية المركز بأحد المستشفيات الكبرى.

 

وشاركت  صفاء جلال، متابعيها  صورة لـ شيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب.

 

يشار إلى أن صفاء جلال من المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وتدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

 

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، في أول تجربة درامية له.


كما ان  أن شيرين الطحان، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وشارك في بطولته نخبة من ابرز النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود الجندي، شيرين الطحان،   وإخراج سامح عبد العزيز.