من هو فنان العرب محمد عبده الذي تصدر السوشيال ميديا؟ (معلومات جديدة)

متن نيوز

تصدر اسم المطرب السعودي محمد عبده مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أحيا المطرب السعودي محمد عبده واحدة من أقوى حفلات ليلة رأس السنة داخل أحد فنادق القاهرة الكبري بحضور جماهيري كامل العدد.

 

واستمتع الحضور من جميع الجنسيات بالحفل في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

 

وقدم عبده في بداية الحفل تحية كبيرة للجمهور المصري قائلا: "أحبكم جميعا وأتمنى لكم السعادة في العام الجديد"، وبعدها قدم عبده باقة رائعة من أجمل أغانيه مثل بلاد العز، شبيه الريح، يا سلام الله عليكم، الملامح، كتير اشتقت، وتفاعل معه الحضور بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني.

 

وكان المطرب محمد عبده قد أصيب بإنفلونزا حادة قبل أيام قليلة، دخل على إثرها أحد المستشفيات، ثم غادرها بعد تحسن حالته الصحية.

 

يذكر أن آخر ألبومات المطرب الكبير محمد عبده هو "يا غافية قومي"، الذي يضم 11 أغنية، منها: "أحلى خبر"، و"مريت"، و"أنا من أكون"، و"تضحك معي".

من هو فنان العرب محمد عبده؟

 

ولد فنان العرب محمد عبده في 12 يونيو 1949 بمحافظة الدرب جنوب السعودية، وبدأ مسيرته الفنية عام 1961 وحقق خلال مشواره الكثير من النجاح والتميز، إذ أسهم باختياراته المميزة وأدائه المختلف في تطوير الأغنية السعودية وانتشارها بالعالم العربي، ومن أبرز أعماله: "الأماكن، عالي السكوت، بعلن عليها الحب، مذهلة، أسعد ليالي العمر".

 

كما تزوج فنان العرب محمد عبده مرتين، الأولى من السعودية نجوى بنوي، في عام 1977، وأنجب منها 7 أبناء، وانفصلا بعد زواج دام 26 عاما، أما الزيجة الثانية فهي من فرنسية من أصول جزائرية، تزوجها في عام 2013، وأنجب منها 4 أبناء، كان آخرهم سلمان، الذي استقبله قبل عدة أشهر.