في العناية المركزة.. أدق التفاصيل حول الأزمة الصحية التي لحقت بـ" شيرين الطحان"

شيرين الطحان
شيرين الطحان

تصدر اسم الممثلة المصرية شيرين الطحان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت الفنانة صفاء جلال، تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها العناية المركز بأحد المستشفيات الكبرى، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

ونشرت صفاء جلال صورة لشيرين الطحان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها:  ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب.

 


يذكر أن شيرين طحال، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، ودارت أحداثه في إطار الحارة الشعبية، حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.


وشارك في العمل نخبة النجوم أبرزهم: سيد رجب، ريهام عبد الغفور، روبي، شيرين طحال، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمود الجندي، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد


ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 مسلسل رمضان كريم 2 اخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في تلك المشاهد كل من الفنانة سلوى عثمان، وسيد رجب، كريم عفيفي، دينا ويزو، كريم الأبنودي، صبري فواز.


رمضان كريم 2 إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وصلاح عبدالله وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز وكوكبة كبيرة من النجوم.