نتائج انتخابات نقابة المهن التمثيلية لعام 2023

متن نيوز

تصدر تريند جوجل الساعات الماضية الحديث حول نتائج انتخابات نقابة المهن التمثيلية لعام 2023.

 

حيث أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية فوز الفنان أشرف زكي، بـ مقعد النقيب للمرة الثانية على التوالي.

 

وحاز الفنان أشرف زكي، على 916 صوتا، بيمنا حصل الفنان حلمي فودة على 134 صوتا، وحصل أحمد السيد 133 صوتا.

 


وأُقيمت انتخابات نقابة المهن التمثيلية صباح اليوم في نادي النقابة بشارع البحر الأعظم، وحرصت الفنانة ماجدة زكي، وروجينا وابنتيها، على دعم زوجها الفنان أشرف زكي، خلال انتخابات النقابة.

 

كما ظهرت الفنانة ماجدة زكي وهي تدعم شقيقها أشرف في انتخابات نقابة المهن التمثيلية وتهتف باسمه، قائلة: أشرف دا خمسة وخميسة عليه وربنا يحميه من العين، هو ناجي عند ربنا وحب الناس وربنا يجبر بخاطره ويكفيه شر عيون الناس.

 


ومن جهة أخرى، شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية توافد عدد كبير من الفنانين للإدلاء بصوتهم، من بينهم أحمد السقا وأحمد فهمي ورامي إمام وروجينا، وغادة عادل، ودنيا عبد العزيز ورانيا فريد شوقي، والفنانة إسعاد يونس والتي كانت مستندة على العكاز خلال وصولها نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى لقاء سويدان ونهال عنبر، وعفاف رشاد، ومدربة الأسود لوبا الحلو، يسرا، شيكو، أحمد فهمي، محمود حافظ، حسن الرداد، غادة إبراهيم، محمد ثروت، منة فضالي، أحمد عيد، أمير كرارة، نبيلة عبيد، وغيرهم من النجوم.