ظهور شرين عبدالوهاب في أحد الملاهي ببيروت يتصدر السوشيال ميديا (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي بلبنان.

 

حيث  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي بلبنان.

 

كما أن رقص شيرين في لبنان أثار جمهور السوشيال ميديا بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الفيديو وهي ترقص بشكل هستيري على نغمات أغنيتها آه يا ليل، في أحد الملاهي بيروت، حيث وضح عليها عدم الاتزان.


وتعرضت لانتقادات لاذعة من الجمهور على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فور ترويجها لأحدث حفلاتها في الكويت المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 12 يناير المقبل.

 

وتتنوع فئات تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت بين 10 فئات، على النحو الآتي: الأولى Bronze بـ 30 دينارا كويتيا أي يعادل 2،421 جنيها، والثانية Silver بـ 45 دينارا كويتيا أي يعادل 3،631 جنيها، والثالثة Gold بـ 65 دينارا كويتيا أي يعادل 5،245 جنيها، والرابعة Platinum بـ 70 دينارا كويتيا أي يعادل 5،649 جنيها، والخامسة DIAMOND B بـ 90 دينارا كويتيا أي يعادل 7،263 جنيها، والسادسة DIAMOND A بـ 110 دينار كويتي أي يعادل 8،878 جنيها.