آندي روبرتسون نجم ليفربول Liverpool f.c. يعقب على فوز فريقه الساحق على مانشستر يونايتد

متن نيوز

أعرب نجم ليفربول آندي روبرتسون عن سعادته البالغة بفوز ليفربول الساحق بنتيجة 7-0 على مانشستر يونايتد.


حوقق فريق المدرب يورغن كلوب أكبر انتصار عبر تاريخ النادي على المنافس الأزلي يوم الأحد.

كما تحدث روبرتسون إلى موقع ليفربول عقب المباراة التاريخية حيث قال: خلال الموسم، بقي المشجعون معنا، في كل مباراة على ملعب آنفيلد أو خارجه.

 

وأضاف كانوا يستمتعون، وهذا ما نود رؤيته. نريد أن يستمتع الأشخاص الذين يأتون إلى هنا. هذا يرجع إلينا. 

 

وأشار: أنا متأكد من أنها ستكون أفضل مباراة للجميع. كانت لدينا فرص، كنا نضغط جيدًا، احتفظنا بالكرة، وكان الجميع يستمتعون. عليك الاستمتاع بتلك اللحظات. نلعب كرة القدم ونعمل بجد كل أسبوع من أجل لحظات كهذه. في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا تحصل في الكثير من الأحيان على مثل تلك المباريات. عادة ما يكون من الصعب تحقيق الفوز بنتائج كبيرة. علينا الاستمرار. لدينا مباراة ضخمة يوم السبت.

 

وعن خط الهجوم وجاكبو الذي يلعب في مركز 9 ورقم محمد صلاح القياسي قال يمكني قول إن تلك أفضل مباراة لكودي مع ليفربول.

 

وأضاف:  مسيرته معنا لا تزال قصيرة، لكنه كان رائعًا. كانت ثقته في كلا الهدفين رائعة. مو الذي حطم الرقم القياسي، لا أعرف عدد الأرقام القياسية التي حطمها، لكنني أعلم أن أحدها يعني الكثير بالنسبة له. 

 

وفي تصريحاته قال: من الواضح أن روبي فاولر كان لاعبًا رائعًا، وهو أسطورة في حد ذاته، ولكي يهزمه مو، عليه أن يصبح أحد عظماء هذا النادي. بالنسبة لهذا النادي، سيصبح واحدًا من أعظم اللاعبين على الإطلاق، وهو يستحق كل ما حققه. لقد حظي بتشجيع هائل في غرفة تغيير الملابس. هو لاعب رائع، وشخص رائع ومتعطش للمزيد. نحن جائعون للمزيد. كانت جولة جيدة بالنسبة لنا من حيث النتائج وما حققناه، لكننا بحاجة إلى الاستمرار.