كيف حقق فريق ليفربول Liverpool f.c. فوز ساحق علي نظيره فريق مانشستر يونايتد؟ (كواليس لأول مرة)

متن نيوز

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوز ساحق علي نظيره فريق مانشستر يونايتد  لينتهي اللقاء بتسجيل لاعبي ليفربول سبعة أهداف من دون رد.

 

حيث شهد استاد "آنفليد" الملحمة التي حدثت من قبل لاعبي الريدز، في إطار منافسات الجولة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.


كما انتهي اللقاء في الشوط الأول بهدف دون رد، وانقلبت الموازين مع بداية الشوط الثاني ليسجل لاعبي ليفربول فيها ستة أهداف، من ضمنهم هدفين للفرعون المصري محمد صلاح، الذي افتتح التسجيل له في الدقيقة 66 من عمر الشوط الأول ليعادل رقم أسطورة ليفربول فاولر برصيد 128 هدف، ولم يمضي سوء دقائق قليلة وسجل صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 85، ليصبح بذلك أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ ليفربول داخل الدوري الإنجليزي الممتاز متخطي فاولر.


حيث صرح محمد صلاح عدة تصريحات هامة تتعلق بتحقيقه لإنجاز تاريخي في مسيرته.

 

حيث قال: "لا أستطيع أن أصف هذا اليوم أنه أحد أجمل أيام حياتي، بعدما أصبحت الهداف التاريخي ليفربول في الدوري الانجليزي، خدمة رقما اسعي له منذ أن أتيت إلى الدوري الإنجليزي، أتمنى الاستمرار في تحقيق الأرقام وحصد البطولات لفريقي كنت أتمني أن يسجل فيرمينو وجوتا ولكن روبيرتو فقط من سجل والغريب بالكامل سعيد بهما".


كما أشاد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بأداء محمد صلاح في مباراة اليوم قائلا: "129 هدف هذا جنوني، ياله من رقم لا يصدق، صلاح لاعب استثنائي، نحن نقدره الآن، ولكن في المستقبل سينظر الناس إلى مسيرته ويتعجبون".


وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول الإنجليزي برصيد 129 هدف، حصدهم من تحقيق الفوز في 205 مباراة أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في شباك مانشستر يونايتد في 6 مباريات متتالية، برصيد 12 هدف، ليصبح محمد صلاح لاعب ليفربول الهداف التاريخي لمباريات الديربي.