حورية فرغلي: كنت بكلم ناس في التليفون مش بترد عليا.. علشان كده فقدت الثقة في نفسي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدّر اسم الفنانة  المصرية حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية  بعدما حلت ضيفة ببرنامج مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري.


وأطلقت حورية فرغلي العديد من التصريحات وتحدثت عن أزمتها الصحية والعمليات التي أجرتها في أنفها، وحادثة سقوطها من على حصان ما تسبب في مشاكل بوجهها.

وقالت حورية فرغلي:  حلم حياتي تقديم جزء ثالث من مسلسل ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة.

 

وأضافت حورية فرغلي: من سنتين كنت بتمنى أموت بسبب عدم عمل عملية جراحية وفقدان حاسة الشم وحالتى الصحية زى الفل حاليا.. ومبسوطة بنفسى جدا ولا أهتم بتعليقات الناس كما أن الجمال من وجهة نظري نسب والجمال الحقيقي في الروح والدم الخفيف.

 

وأشارت حورية فرغلي قبل الحادثة كنت حاجة والناس كانت حاجة وبعد الحادثة بقيت حاجة والناس بقت حاجة مؤكدة بأن الناس اللى كانت بتكلمنى كل يوم، اختفوا، الشغل اللى كان طول الوقت بيطاردنى، اختفى.

 

واختتمت تصريحاتها: كنت بكلم ناس في التليفون مش بترد عليا، علشان كده فقدت الثقة في نفسي.


يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل أيام، وشاركها في بطولته كل من: شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي،ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي.