بعدما عادت إلى دائرة الأضواء.. حورية فرغلي تكشف أنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام (كافة التفاصيل)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما عادت إلى دائرة الأضواء مجددًا.

 

جاء ذلك بعد حديثها في برنامج تلفزيوني، مساء السبت، عن عمليات التجميل التي أجرتها خلال السنوات الثماني الماضية. وتصدرت تصريحات فرغلي قائمة الأكثر بحثًا على «غوغل» الأحد.


وأكدت أنها راضية تمامًا عن شكلها، وأنها تعيش حاليًا حياة طبيعية، حيث تتمتع بحاسة الشم التي افتقدتها لسنوات، موضحة في حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة دي إم سي، أنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام.


وأضافت حورية فرغلي أنها قررت الحصول على راحة من غرفة العمليات بغض النظر عن شكل أنفها، قائلة إنها تحتاج لجراحة لتجميل شكل الأنف، وجعل فتحات الأنف متساوية، لكن تلك الأمور لا تشغلها، وهي سعيدة بشكلها.


وأوضحت حورية فرغلي: كنت أركز بشكل كبير على جمالي ووجهي وجسدي؛ لأنني كنت ملكة جمال مصر، ومن الطبيعي أن أهتم بشكلي، لافتة إلى أن «صحتها أصبحت حاليًا أفضل بعد فترات صعبة مرت بها»، منوهة: «الجمال نسبي، والجمال الحقيقي والدائم هو الروح الحلوة والدم الخفيف.


ويعرض لفرغلي حاليًا الجزء الثاني من مسلسل أيام على شاشة قناة MBC مصر، يوميًا، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وإنتاج صادق الصباح.