حورية فرغلي في رسالة لمنتقديها: اللي مش عاجبه أي حاجه فيا يبص الناحية التانية ميبصليش

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما  ضيفة على الإعلامية "إيمان الحصري"، في لقاء خاص ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي".

 

حيث وجهت الفنانة المصرية حورية فرغلي، رسالة لمنتقديها، قائله: "اللي مش عاجبه أي حاجه فيا يبص الناحية التانية ميبصليش، أنا مبسوطة بنفسي".


وأشارت حورية فرغلي: أخذت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها"، موضحه: "عملت 27 عملية جراحية في 8 سنين"، لافته: "متبقي عملية واحدة في الأنف.


وأوضحت: مبسوطة بنفسي جدا في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس مؤكده بأنه عملت 27 عملية جراحية في 8 سنين"، لافته: "متبقي عملية واحدة في الأنف".


وأكدت الفنانة: حالتي الصحية زي الفل حاليا"، موضحه: "أستطيع شم الروائح المختلفة حاليا وتتبقى عملية واحدة في الأنف لكن ليست عاجلة".

 

حيث كشفت موعد عودتها للساحة الفنية، قائله: "منتظرة أول فرصة شغل ياريت تيجي مضيفة بأن حلم حياتى تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة.


وأردفت: طلعت من تجربة المرض متلخبطة وجالي اكتئاب وكنت حاسة إني في منطقة سوداء.. مبسوطة بنفسي جدا في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس".
 

قالت: حلم حياتي تقديم جزء ثالث من مسلسل ساحرة الجنوب"، متابعة: "نفسي أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة".


وأضافت: أنا عنيدة جدا ومبحبش حد يديني أوامر"، لافته: "اكتشفت إن معمول ليا عمل بعد مسلسل ساحرة الجنوب".


واختتمت: طلعت من تجربة المرض متلخبطة وجالي اكتئاب وكنت حاسة إني في منطقة سوداء"، مؤكده: "مبسوطة بنفسي جدا في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس".