عقب حديثها عن تعرضها للتنمر.. تصريحات جريئة لـ "حورية فرغلي" تشعل مواقع التواصل

 حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك عقب حديثها عن تعرضها للتنمر من البعض.

 

كما تحدثت الفنانة حورية فرغلي في تصريحات صحفية مؤخرًا، وقالت: تعرضت للتنمر جدًا، يعني لما يحطوا صورتي وجنبها صورة أبو الهول ويقولوا ما الفرق ويشبهوننى بمايكل جاكسون بعد عمليات التجميل التي أجراهاتها وغيرت ملامحي.

وتابعت حورية فرغلي: اتمنيت الموت، ودخول القبر كي أهرب من كلامهم المسموم الذي سبب لى كمية ألم لايعلمها إلا الله.


جدير بالذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي كان مسلسل الأيام الذي قدمته العام الماضي وشاركها البطولة رياض الخولي وشيري عادل وحمدي السيد وسلوى خطاب.

 

وعلى جانب أخر قالت الفنانة حورية فرغلي، في تصريحات تلفزيونية إنها مؤمنة بوجود السحر والأعمال، والأزمات التي تعرضت لها كانت نتيجة تعرضها للسحر، مؤكدة أنها تعرضت لأشياء غريبة بعدما شاركت في مسلسل «ساحرة الجنوب»، حيث شعرت بالمرض لفترة طويلة ولم يعرف الأطباء ما الذي تعاني منه.


وأضافت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية، أنها في تلك الفترة خسرت جزء كبير من وزنها حتى أصبحت 49 كيلو، وهو رقم غير مناسب مع طولها، حيث كانت غير راغبة في تناول الطعام، واستمرت فترة طويلة في معاناتها مع المرض.


وأكدت حورية فرغلي، أنها اكتشفت العمل الذي كان معمولا لها، داخل منزلها، عندما ذهبت إليها إحدى صديقاتها، وطلبت منها أن تخرج من غرفتها إلا الصالون، وخلال جلوسها مع صديقتها، وجدت شجرة صغيرة قد زرعتها ووجدتها غير مرتبة، وحاولت أن ترتبها، لتتفاجئ بمثلث ملفوف بلاصق.