من هي الفنانة المصرية حورية فرغلي التي تصدر الحديث عنها في السوشيال ميديا؟ (أبرز المعلومات)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث قالت حورية فرغلي، في مقابلة صحفية: تعرضت للظلم كثيرا، وعانيت من التنمر، شبهني بعض الناس بمايكل جاكسون، وقالوا أيضا إن إنفي يشبه أبو الهول، وبعد الشهرة والسطوع تخلى عني الجميع، ولم يهتم صناع الفن بموهبتي في التمثيل، وبعد أزمة المرض تجاهلتني شركات الإنتاج ولم تعرض على أعمال فنية لأنني لا أملك علاقات داخل الوسط".

وتطرقت فرغلي مع "القاهرة 24" المحلي إلى حالتها الصحية قائلة: "أجريت 27 عملية جراحية، والآن لا توجد عظام في القفص الصدري، لكن الحمد لله على أي حال وصلت لحالة من الصفاء والسلام النفسي، وراضية بكل شيء".

 

وعن حول علاقتها العاطفية والزواج قالت: "لم أتزوج، ومثل أي أمراة نفسي أتزوج وأنجب أطفالا، لكن لا أحد يتقدم لطلب يدي للزواج، وأتمنى العثور على إنسان رائع من الداخل، يخاف من ربنا ويحافظ علي".

 

وأكدت فرغلي أنها أدت فريضة الحج 7 مرات، وتحافظ على الصلاة، وتشعر بالحزن لعدم وجود زوج وعائلة في حياتها، وتشعر دائما بالخوف من القادم من رحم الغيب.

 

يذكر  ان ولدت الفنانة حورية فرغلي في 18 أكتوبر 1976، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصلت على شهادة بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال من إنجلترا وشاركت حورية فرغلي، في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت باللقب، وبمرور الوقت شعرت بحبها للتمثيل وومنحها المخرج خالد يوسف الفرصة في فيلم "كلمني شكرا" والذي جسدت خلاله دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في السينما والتليفزيون.