بعد تصدرها مواقع التواصل.. من هي الفنانة حورية فرغلي؟

متن نيوز

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هي الفنانة حورية فرغلي؟


ولدت الفنانة حورية فرغلي في 18 أكتوبر 1976، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصلت على شهادة بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال من انجلترا.

 

منحها القدر جمالا طبيعيا، لذا شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت باللقب، لكن بعد حصولها عليه تنازلت به لمنافستها التي تدعى نور السمري؛ لما يتطلبه هذا المنصب من وقت متفرغ وجهود كبيرة.

 

لم تتعامل حورية فرغلي مع الحياة بصفتها فتاة جميلة، إذ حققت نجاحا في مجال الفروسية، وأصبحت بطلة الوطن العربي في هذا المجال.

 

ورغم الانشغال والعمل سقطت في بحر الحب، وارتبطت بشاب رائع، وتمت الخطوبة، إلا أنه تعّرض قبل زواجهما بيوم واحد لحادث سير مؤسف أودى بحياته، مما سبب الصدمة والحزن العميق لها.

 

وفي العديد من المقابلات التليفزيونية قالت إنها لم ترتبط لمدة طويلة بعد فقدانه، وأوضحت أنها تزوجت مرةً أخرى من شاب لم تفصح عن اسمه أيضًا، لكنّها أكدت أنه مصري الجنسية، وكان هذا الزواج غير موفق، ولم يستمر طويلا.



أحبت حورية فرغلي التمثيل، ومنحها الفرصة المخرج خالد يوسف في فيلم" كلمني شكرا" والذي جسدت خلاله دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في السينما والتليفزيون.

 

كما شاركت في بطولة 10 مسلسلات منها "مملكة الغجر، ساحرة الجنوب، الشوارع الخلفية، دوران شبرا".


بدأت أزمة حورية فرغلي مع أنفها بسبب حبها للفروسية والخيل، وأثناء ممارستها لهذه الهواية المفضلة، سقطت فجأة من على الخيل، لينزل الحصان بقدمه على أنفها ويحدث تهتكا للأنف وتبدأ رحلة معاناتها مع عمليات التجميل.