اشتهرت بأم البطل.. من هي شريفة فاضل التي اقتحم اسمها تريند جوجل؟ (أبرز المعلومات))

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة الكبيرة شريفة مواقع التواصل الاجتماعي والتي رحلت عن عالمنا وكانت تعلن دوما أنها لا تنام الليل إلا بعد أن تنظر لصورة ابنها والذي استشهد في الحرب وتسلم عليه وتدعو له ولكافة الشهداء وتطلب منه أن يأخذ بيدها إلى الجنة.


من هي شريفة فاضل ؟


قدمت شريفة فاضل أغنية أم البطل وهى الأغنية التي تسببت في نزيف حاد فى الأحبال الصوتية لها عقب حرب أكتوبر حيث قامت بتأديتها ومن كثرة حبسها لدموعها خلال الغناء أصيبت بنزيف.

الراحلة شريفة فاضل لها العديد من الأعمال التي تعيش في الوجدان ومنها أغنية "تم البدر بدرى"، "أم البطل" و"مبروك عليك يا معجبانى يا غالى"، و"فلاح كان فايت بيغنى"، "حارة السقايين"، "وآه من الصبر وآه"، "وآه يالمكتوب" و"الليل".

شريفة فاضل الفنانة الراحلة أهدت الوطن أغلى ما تملك ومنحته قطعة من قلبها فهى أم البطل الشهيد سيد السيد بدير الذى استشهد فى حرب الاستنزاف فغنت أمه لأمهات الأبطال بدمها ودموعها لتشد من عزائمهن ومن عزائم الأبطال المحاربين بأغنيتها الشهيرة أم البطل حين تحقق النصر.



رحلة تألق ونجومية وحزن وألم وفراق ومسيرة حياة كانت فيها سلطانة الطرب تجلس على عرش الشهرة والنجومية، سمعها الأمراء والملوك والرؤساء، كما استحوذت على قلوب البسطاء.