مؤجلات الدوري الإنجليزي.. أرسنال يكتسح إيفرتون ويبتعد بالصدارة وليفربول يرتقي للسادس

متن نيوز

أقيمت مساء الأربعاء، مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، والتي جمعت بين أرسنال وإيفرتون، وليفربول ضد ولفرهامبتون.


أرسنال يسحق إيفرتون ويبتعد بالصدارة

حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا على إيفرتون، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح بوكايو ساكا حفلة الأهداف في الدقيقة 40 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من أوليكساندر زينشينكو.

وأضاف البرازيلي جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 46 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من ساكا.

وعزز النرويجي مارتن أوديجارد من تقدم أرسنال بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71، بعد كرة عرضية من لياندرو تروسارد.

وجاء الهدف الرابع بتوقيع جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 80 وأيضًا بتسديدة من داخل المنطقة بعد كرة عرضية من إدوارد نيكيتاه.

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة من 25 مباراة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي لعب أيضًا 25 مباراة.

وحقق أرسنال الفوز في 19 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 3 مواجهات، في حين فاز مانشستر سيتي 17 مرة، وتعادل 4 لقاءات، وخسر 4 مواجهات.

وفي المقابل، تجمد رصيد إيفرتون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.


ليفربول يرتقي للمركز السادس

حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على ولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك التسجيل لليفربول في الدقيقة 73 بضربة رأس رائعة.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 77 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من تسيميكاس.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة من 24 مباراة، ويرتقي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وله مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.