بسبب اتهامه في جريمة اغتصاب.. زوجة أشرف حكيمي تطلب الطلاق

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك التونسية الأصل، بدأت إجراءات انفصالها عن زوجها المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المتهم في جريمة اغتصاب.

وتقدمت امرأة شابة بشكوى للشرطة باعتداء حكيمي جنسيًا عليها، في 25 فبراير الماضي، في منزله.

وتحقق السلطات الفرنسية مع نجم باريس سان جيرمان في جريمة اغتصاب مزعومة.

وذكر موقع "Elcierredigital.com" الإسباني، أن العلاقة بين الفنانة التونسية الأصل هبة عبوك، واللاعب المغربي أشرف حكيمي، لا تمر بأفضل لحظاتها، حيث إنهما كانا يعالجان انفصالهما منذ أسابيع.

ووفقًا لأقوال الفتاة، بدأ حكيمي والشابة التحدث على "إنستجرام"، في 16 يناير الماضي وفي 25 فبراير، ذهبت المرأة إلى منزل اللاعب في ضواحي باريس في سيارة أوبر بتكليف منه.

وتوجهت الشابة إلى مركز للشرطة في باريس للإبلاغ عن الوقائع، وفتحت النيابة الفرنسية تحقيقًا لتوضيح ما حدث في المنزل الذي يعيش فيه اللاعب (24 عامًا) مع الفنانة هبة عبوك (36 عامًا).


شائعات انفصال محتمل

وحضر اللاعب أشرف حكيمي حفل توزيع جوائز الفيفا في باريس، مع شقيقه دون اصطحاب زوجته، حيث وقف بهدوء وابتسامة.

وتم اعتبار غياب هبة عبوك في مثل هذه اللحظة إلى جانب صمتها، بمثابة رفض لتصرفات اللاعب ويؤكد نيتها للانفصال.

ورد النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الاتهامات التي وُجهت له بالاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 23 عاما.

القصة الكاملة

وتقدمت الفتاة ببلاغ إلى الشرطة بشأن تعرضها للاعتداء من جانب اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وتضمن البلاغ بأن اللاعب استدرج الفتاة إلى منزله ليلة السبت 25 فبراير الجاري.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان، يتم التحقيق معه بسبب تهمة اغتصاب.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن أشرف حكيمي رد على تلك الاتهامات الموجهة له وقال إنها خاطئة تماما، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة يوم الأحد الماضي، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، ورفضت الشابة تقديم شكوى لكن الادعاء تولى القضية.

وأضافت الصحيفة أن النيابة العامة الفرنسية تولت الملف بشكل مباشر للتحقيق مع حكيمي، وتم استدعاء النجم المغربي منذ نهاية الأسبوع الماضي، من أجل بحث الأمر والتأكد من صحة الاتهامات.

ولفتت الصحيفة إلى أنه قبل 3 أيام وصلت الفتاة إلى منزله بسيارة "أوبر" قام اللاعب المغربي بطلبها، وخرجت الأمور عن السيطرة حتى استطاعت الفتاة الخروج من المنزل، لم تقدم الفتاة أي شكوى ولكن النيابة فتحت التحقيق بنفسها.

كما أشارت إذاعة "مونت كارلو" إلى أن أشرف حكيمي يخضع للتحقيق، ونظرًا لخطورة الوقائع وسمعة المتهم، قام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور الأحد الماضي بالاتصال على الفور بموظفي مديرية الشرطة، وتولى مكتب المدعي العام في كريتيل التحقيق في القضية.

وأشارت إلى أن الشرطة الفرنسية تحقق حاليا في الواقعة، ولم يصدر نادي باريس سان جيرمان أي بيان للرد على الاتهامات الموجهة للاعب المغربي.