بعدما تصدر التريند.. ما ههي قصة مسلسل القضاء Yargı؟؟ (أدق المعلومات)

متن نيوز

تصدر مسلسل القضاء Yargı  محركات البحث خلال الساعات الماضية والذي زاد حماس متابعيه بأحداث الحلقة 54.

 

حيث شاهد إيلغاز وجيلين فيديو دفنة الذي أرسله رقم مجهول إلى جيلين، وجاء فيه تهديد الخاطفين بقتلها إذا لم يتم إطلاق سالم كورتسفار دون أي تهم وبوعد بعدم القبض عليه مرة ثانية.


تبدأ الأحداث بعد العثور على جثة فتاة مجهولة في القمامة، فيُستدعي وكيل النيابة إيلغاز والمحامية جيلين للعمل على حل القضية، ويتم العثور على بطاقة بنكية بجوار الجثة ويتضح أنها تعود لضابط ذي منصب رفيع، لاحقًا نكتشف أن الضحية هي إنجي شقيقة جيلين.

 

وفي إطار من التشويق والإثارة يبحث ممثلو السلطة في مسلسل القضاء عن قاتل إنجي، ثم تكشف حلقات المسلسل أن تلك القضية لها علاقة بعدد آخر من القضايا.


وفي الحلقة 54 من المسلسل، ينهار إيلغاز بعد الفيديو وتحاول جيلين تهدئته،  لكنه يخبرها بأنه دائمًا لا يستطيع حماية أحبائه أو أفراد عائلته.

 

وتعثر جيلين على تفصيلة مهمة في فيديو دفنة وهي إشارة السمكة التي كانت جيلين قد عملتها لها، ومن هنا، يحاول إيلغاز بكل طاقته العثور على أخته قبل انتهاء المدة المحددة في الفيديو.

 

ولاحقًا، تنجح الشرطة في تحديد مكان محتمل لـ دفنة وهو في العمرانية شارع  داكيك الرقم 10 في الطابق الثالث، لكن بعد الذهاب إلى هناك لم يجدوا شيئًا.


بعد ذلك، يتم إرسال فيديو جديد إلى هاتف جيلين، وتظهر دفنة فيه في مكان آخر وهي تبكي في إحدى الزوايا بينما يرتعش إيلغاز من الغضب بعد أن لم تبق له حيلة.

 

وتنتهي الحلقة برسالة جديدة على هاتف جيلين تقول: "دفة في ثلاجة كبيرة، 40 دقيقة قبل أن تنخفض درجة الحرارة وتموت، أركض أيها النائب العام.. أركض".


تُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل القضاء التركي يوم الأحد الموافق 6 مارس في الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة D.