الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

الفنان عصام عمر يزيل الستار حول كواليس يكشفها لأول مرة حول "مسلسل بالطو"

متن نيوز

أزال الفنان عصام عمر، بطل مسلسل بالطو خلال تصريحاته لبرنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى الستار عن كواليس المسلسل.

 

حيث قال: مفيش حاجة اسمها بطل، وأنا ممثل وبعد المسلسل الدور اللى هيجيلى حلو هعمله مش هقول أنا عملت بطولة فمش هعمل غير بطولة.

وأضاف عصام عمر عن كواليس مسلسل بالطو: "أنا محظوظ بالعمل مع نجوم كبار خلال العمل، زي أستاذة عارفة عبد الرسول اللى بتدي طاقة مميزة في الكواليس، وأستاذ محمود البزاوى اللى بعتبره مدرسة كبيرة، وكان صامت طول الوقت في الكواليس لحد مشهدنا في الفرح أما قالى أنت مختلف يا عصام".

 

أيضًا كشف الفنان عصام عمر أنه في البداية اعتذر عن الدور وذلك خوفًا من ألا يكون مناسبًا لدور البطولة، خاصة أن المخرج عمر المهندس صديقه، وبالتالي حرصًا منه عليه كان يري أن هناك من هو أفضل منه للعب دور البطولة، ولكنه فوجئ بتصميم كبير وإيمان من المخرج حيث قال له بالنص: "مش ها اشتغل المسلسل ده مع حد غيرك".

 

وأضاف عصام عمر حول مسلسل "بالطو" أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى قائلًا: "تحضيرات الشخصية استغرقت مجهود كبير، فقد ذهبت للمستشفيات في محاولة مني لرصد الأطباء وطريقتهم في التعامل".

 

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.