بعدما اقتحمت التريند.. ما هي قصة مسلسل الغرور؟ (أدق الاحداث)

متن نيوز

تصدر مسلسل الغرور، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نجحت القصة في جذب قطاع كبير من عشاق الدراما التركية بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 5 فبراير الحالي.

 

 ومن ثم، فإن هذا المسلسل يشارك في البطولة الخاصة به عدد من نجوم الدراما. علاوة على ذلك، فإن من أهمهم  رؤيا هيلين ديمير بولوت، ألبيرين دويماز بالإضافة إلى ميليسا أسلي باموق.

ما هي قصة مسلسل الغرور؟


قصة مسلسل الغرور، من تأليف إركان بيرجور، وإخراج دوجا كان أنافارتا. أيضا، يتم إذاعته في تمام الساعة الثامنة من مساء الأحد من كل أسبوع على شاشة قناة «Fox» التركية. أيضا، فقد جرى عرض الحلقة الثانية من المسلسل يوم 12 فبراير الجاري.

 


وتدور قصة مسلسل الغرور، حول إليف وأورها المخطوبان واللذان يحبان بعضهما البعض كثيرًا. “تفاصيل جديدة عن أحدث المسلسلات التركية العام الجاري 2023”. 

 

ويخططان للزواج وبناء منزل سعيد، ولكن الأمور لا تسير وفقا للمخطط حيث يتعرض أورهان للخداع ويواجه ديون يصعب عليه سدادها، لتنقلب حياتهما. “تفاصيل جديدة عن أحدث المسلسلات التركية العام الجاري 2023”.  رأسا على عقب خاصة أن تلك الديون من المستحيل سدادها تحول حياتهما إلى كابوس، ولكن يتلقى أورهان عرضا من سيبيل رئيسة شركته سيغير حياتهم إلى الأبد.