الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بالتزامن مع طقس دولة الإمارات.. ما هي مواعيد رحلات قطار دبي Dubai Trains؟

Dubai Trains
Dubai Trains

شهدت دولة الإمارات سوءا في الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة، مما دفع شركات الطيران بدبي وكبرى الشركات الإماراتية بقطاع الطيران لإلغاء رحلاتها وتأجيلها خلال الـ 24 ساعة الماضية.


صدر بيان من المركز الوطني للأرصاد، بأن الأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساءً أمس الثلاثاء حدث استثنائي، ومن المتوقع أن تشهد دولة الإمارات خلال الساعات القادمة سقوط للأمطار بكمية أكبر، ويعد هذا حدثا استثنائيًا في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية.


حيث طلبت مطارات دبي من المسافرين بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها الدولة مساء أمس، عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى.

وقرر طيران دولة الإمارات تعليق إجراءات السفر للمسافرين من دبي اعتبارًا من الساعة 8:00 صباح يوم الأربعاء الموافق17 إبريل وحتى منتصف الليل يوم 18 إبريل، بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق.

 

ونوهت مطارات دبي بوجود تأخير في جدول الرحلات بشكل مستمر، مشيرة إلى ضرورة التواصل مباشرة مع شركة الطيران الخاصة بكل مسافر للحصول على آخر مستجدات حول حالة الرحلة.


أشارت شركة طيران العربية المدرجة بسوق دبي المالي إلى إلغاء أو إعادة جدولة رحلات بدء من اليوم نظرًا للظروف الجوية السائدة في دولة الإمارات.

 

قالت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، إنه نظرًا للظروف الجوية الماطرة في إمارة أبوظبي، فمن المتوقع أن تشهد رحلات الناقلة بعض التأخير الأربعاء الموافق 17 إبريل.

 

وقالت في بيان لها، إنها ستعمل مع الضيوف المتأثرين لمساعدتهم على إجراء التعديلات على خططهم في السفر والوصول إلى وجهاتهم الأخيرة.

 

ودعت الاتحاد للطيران المسافرين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة للاطلاع على مواعيد إقلاع الطائرات، مشيرة إلى أن سلامة الضيوف وطاقم العمل ستبقى في قمة الأولويات.



كتب بنك الإمارات دبي الوطني عبر على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة "إكس": «نظرًا للظروف الجوية التي تسببت في حدوث أضرار، فقد تأثرت بعض من مراكز الاتصال ومراكز الخدمات المصرفية للأعمال والفروع وخدمات الصراف الآلي لدينا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على المواقع التي تعمل».



وأوضح: بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه وقت انتظار أطول عند الاتصال بمراكز الاتصال لدينا. لذلك، نود أن نؤكد أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول تعمل مما يتيح لك إدارة أموالك بسهولة وأمان في منزلك.

 

وقال بنك الإمارات الإسلامي عبر حسابه على منصة إكس: «سوف تتأثر خدماتنا بشكل جزئي لدى الفروع ومركز الاتصال والصراف الآلي.. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على قائمة الفروع واستخدام قنواتنا المصرفية الرقمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1