تردد قناة الاهلي AL ahly الجديد 2023

متن نيوز

 



هذه القناةالتي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات والتي تختص بنقل جميع الأخبار الخاصة  بفريق النادي الأهَلْي، نادي القرن الذي حصد أكثر البطولات المحلية والعالمية.

 

تردد قناة الاهَلْي 2023


التردد:١١٧١١.
الاستقطاب: افقي.
معامل تصحيح الخطأ:٥/٦.
معدل الترميز:٢٧٥٠٠.
القمر الصناعي: نايل سات.
الجودة:HD.
التشفير: قناة مفتوحة.
 


يتابع قناة الأهَلْى ملايين الأشخاص من محبي هذا النادي نظرا لعراقتها، بالإضافة إلى دقتها في عرض المحتوى الذي تقدمه، وإليكم تردد قناة الأهَلْي على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة


تردد قناة الاهَلْي نايل سات 11747(V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al-ahly tv“
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11747
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الجودة: H
الاستقطاب: رأسي

تعد قناة الأهَلْى من أفضل القنوات الرياضية المصرية، نظرا لأنها تجعل المشاهد على دراية كاملة بما يحدث داخل القلعة الحمراء.


تم إطلاق قناة الأهَلْي في عام 2008 من خلال التعاون العربي الخالص بين القائمين على القناة وبين شبكة راديو وتلفزيون العرب.


انطلقت قناة الأهَلْي لتقدم جميع اخبار النادي الأهَلْى وتدافع عنه ولكن دون تحيز أو تعصب وتم تعيين إيهاب الخطيب مديرا للقناة  .


يعمل القائمون على هذه القناة على إظهارها بأبهى صورة وأفضل جودة.

 

تحرص قناة الأهَلْي على أن تكون صادقة في المحتوى الذي تقدمه وبعيدة عن التحيز أو التعصب.


تهتم هذه القناة بأن يصل إرسالها إلى اكبر عدد من المشاهدين، وذلك عن طريق إطلاق التردد على شاشتها والإعلان عنه بصفة مستمرة، مع الحرص على تغييره من فترة لأخرى.


تقدم القناة لمشاهديها جميع اخبار النادي الأهَلْي بما في ذلك انتقالات اللاعبين ونتائج المباريات والإصابات وأيضا أخبار المحترفين.


تتبوأ هذه القناة مكانة متميزة بين القنوات الرياضية التي تسلط الضوء على كافة الأحداث الرياضية، ولكنها تصب كامل تركيزها على أخبار النادي الأهَلْي.