تردد قناة طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah الجديد

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah الجديد نايل سات أو عرب سات.

 تعتبر قناة طيور الجنة اهم قناة خاصة للاطفال والكرتون  في العالم العربي وتقوم بتقديم محتوى ترفيهي مهم للطفل بالاضافة إلى اغاني هادفة تعليمية وترفيهية.

 

 تردد قناة طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah 

اليكم تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي: نايل سات وتردد القناة: 11393 – 11315 (v)  ومعدل الترميز: 27500 وكذلك الاستقطاب عمودي ولا ننسى معامل الخطأ: 3/4.

 

التردد: 11258H.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.


يستطيع أي جهاز متصل بالقمر الصناعي نايل سات استقبال إرسال تلك القناة على التردد الخاص بها، وذلك من خلال إدخال هذا التردد على الجهاز،  وتحرص ادارة القناة على تقديم تردد مميز جدا وقوي حتى يصل إلى قطاع عريض من المشاهدين،واليكم تردد قناه طيور الجنه على القمر الصناعي نايل سات:

تردد قناة طيور الجنة Toyor el gana
القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة طيور الجنة نايل سات 12685 (V) 27500 – 4/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Toyor el gana“
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11310
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 4/3
الجودة: SD
الاستقطاب: عمودي

قناة طيور الجنة من أفضل القنوات التي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات نظرا لما تقدمه من محتوى هادف وجذاب، حيث تهدف إلى تعليم الناشئة قواعد لغتهم العربية والأخلاقيات الإسلامية الموجودة في القرآن والتي يحث عليها الدين الإسلامي، بالإضافة إلى تعليمهم قواعد الرياضيات، وبالتالى فهي تسهم بدرجة كبيرة في تأهيل الأطفال لخوض غمار الحياة التعليمية.


تم افتتاح هذه القناة في الأردن ففي عام ٢٠٠٨ من قبل المالك لها خالد مقداد، وقام بإشراك جميع أبنائه في برامج وأغنيات القناة، ولذلك فهم يعدون من الأسس الرئيسية في نجاح القناة.


من أبرز أبناء خالد مقداد الذين لهم دور بارز في نجاح القناة الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجنى مقداد، حيث قدم كل منهم العديد من الأغنيات والكليبات التي أذيعت على القناة، وحازت على إعجاب كثير من المشاهدين.
مميزات قناة طيور الجنة