أبرز الرسائل التي وجهها المشاهير في اليوم الوطني الكويتي

اليوم الوطني الكويتي
اليوم الوطني الكويتي

تصدر اليوم الوطني الكويتي تريند جوجل خلال الساعات الماضية بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني.

 

وبمناسبة العيد الوطني الكويتي، الذي تحتفل به دولة الكويت اليوم، وفي هذه الذكرى الغالية على قلوب الشعب الكويتي نستعرض خلال السطور المقبلة  أبرز الرسائل التي وجهها المشاهير في هذه المناسبة.

حيث كتبت نوال الكويتية على تويتر  "الأمن والإزدهار والسمو والرقي هم توصيف وطني الحبيب في هذا العام وكل عام كل عام وبلدي الكويت وقيادتها وشعبها وارضها بخير وعز ورفعة وسمو".


كما هنأت هدى حسين  الكويت أيضًا بعيدها الوطني وكتبت "اللهم احفظ الكويت وأهلها من كل مكروه".

 


وشاركت نهى نبيل فيديو عفوي مع ابنها يوسف وهو يرتدي زي اليوم الوطني الكويتي، معلقة: "تشبهيّن القلبّ لامني هويت ‏تشبهيّن الماي لامني ضميت..كنت أدور بالشبه كل شوقٍ..أحسبه وتو قلبيّ انتبه ! إن كل الحُب يشبه للكويت".


وشاركت دانا الطويرش شاركت فيديو وحولها أعلام دولة الكويت، معلقة "الكويت يعني انـتَ واهلـك..عايش بـأمان بمنـزلك..الكويت مو ديره وخـلاص..هي امك إلى تدللـك فالحمدلله والشكرلله على الأمـن والعيشه الكريمـة واهلي وبيتـي ".


 وقالت أحلام عبر تويتر "اتشرف ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الوالد الشيخ نواف الاحمد الصباح امير دوله الكويت المفدى وولي عهده الامين سمو الشيخ مشعل الاحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم وشعب الكويت الغالي بمناسبه العيد الوطني ٦١وذكرى التحرير ٣١ ربي يديم نعمه الامن والامان على حبيبه الروح".


كما شاركت ميريام فارس شاركت فيديو عبر تويتر تغني فيه وطن واحد، خلال حفل هلا فبراير في الكويت عام 2015، معلقة: " هل وطن غير، غير اي وطن غير اي وطن". كما شارك عبدالعزيز لويس عبر تويتر مقطع من أغنية "يا قصة حب".


وعايد محمد فضل شاكر الكويت بعيدها وكتب: "عيد وطني سعيد لدولة الكويت وشعبها الحبيب".


كما كتبت هيفاء وهبي عبر تويتر: "عيد وطني سعيد لدولة الكويت وشعبها الطيب".