بعد سنوات من الغياب.. أحمد عيد يعود لشاشة التلفزيون من خلال مسلسل "عملة نادرة" (القصة اللكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري أحمد عيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والذي يعود لشاشة التلفزيون بعد سنوات من الغياب، من خلال مسلسل "عملة نادرة" مع النجمة نيللي كريم.

 

وأكد أحمد عيد، في تصريحات إعلامية، أن المسلسل، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، يتميز بالتكلفة الإنتاجية الكبيرة للغاية، مضيفا أن هذا الأمر أسعده كثيرا خاصة بعد غيابه عن الدراما التلفزيونية لفترة.


وأضاف أن ضخامة الإنتاج تتمثل في الديكورات المتميزة وعدد الفنانين المشاركين وباقي طاقم العمل، موضحا أنه سيكون من أضخم المسلسلات إنتاجا في موسم رمضان 2023.

 

وتابع: "يتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح وأبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين في العمل، لذلك أنا سعيد جدا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين أو طاقم العمل".

 

وحول شخصيته في المسلسل، كشف عيد أنها "شخصية مختلفة، لم أقدمها من قبل، ولو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مرة أخرى للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدا وأرى الحظ حليفي هذا العام".

 

وبشان تعاونه مع الفنانة نيللي كريم، قال أحمد عيد "لم يسبق لنا التعاون من قبل، ولكني وجدتها انسانة متواضعة جدا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك".

 

ولفت أحمد عيد إلى أن مسلسل "عملة نادرة" هو أول تعاون له مع المخرج ماندو العدل، مشيرا إلى أنه من رشحه للمشاركة في المسلسل.

 

وأضاف: "لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيته ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أقدمها وهو أمر غير شائع بين المخرجين، والعمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية".

 

يذكر ان مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.