حقيقة خروج المسلسل المصري "صيد العقارب" من سباق دراما رمضان 2023

متن نيوز

تصدر اسم المسلسل المصري "صيد العقارب" مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  أصبح من شبه المؤكد خروج المسلسل المصري "صيد العقارب" للفنان محمود عبدالمغني من سباق دراما رمضان 2023.

 

وكشف برنامج "ET بالعربي" أنّ المسلسل يواجه أزمات إنتاجية عدّة، حيث لم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن، رغم الانتهاء من البروفات الأساسية للعمل، وكتابة السيناريو كاملًا، حتى أنه تم الانتهاء من تعديل ملاحظات الرقابة على المصنفات الفنية.


وكان من المُقرر انطلاق التصوير بداية شهر فبراير الجاري، إلا أن هذا الموعد تأجل، ولم يتحدد موعد جديد حتى الآن، ما يُشير إلى تأجيله لما بعد رمضان، خاصة أنه مكون من 30 حلقة.

 

ويُشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب": محمود عبدالمغني، فردوس عبد الحميد، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، وفاء مكي، محمد صلاح آدم، وهو من إنتاج تامر الدسوقي، وقصة جاد زكي، وتأليف سليمان دياب، إخراج وسام المدني.

 

ويُسلط المسلسل الضوء على القيم والعادات الخاصة بمجتمع صعيد مصر، حيث يتعرض محمود عبدالمغني خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة، وكذلك الظلم، حيث يتهم بارتكاب جرائم، ويحاول إثبات براءته، إلا أنه يفشل في ذلك، ويضطر للجوء إلى مطاريد الجبل.

 

وتشمل قائمة المسلسلات التي خرجت من سباق دراما رمضان 2023، مسلسل "آخر زمن" للنجمة فيفي عبده، والذي توقف تصويره بسبب الأزمات الإنتاجية، وكذلك مسلسل "بيت السيدة" لعفاف شعيب الذي توقف تصويره أيضا الأسبوع الماضي، رغم تصوير البرومو الخاص به، بالإضافة إلى مسلسل "محارب" لحسن الرداد الذي خرج من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.

 

وهناك أعمال خرجت من السباق في وقت مبكر مع بدء التحضيرات الأولى، سواء بسبب ضيق الوقت أو ضخامة الإنتاج، ومن هذه الأعمال مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز، ومسلسل "11 سبتمبر" للفنان هاني سلامة، ومسلسل "توحة" للنجمة علا غانم.