أحد تردد حول قنوات مسلسلات هندية 2023 مدبلجة

متن نيوز

تزايد الحث خلال الساعات الماضية حول تردد قنوات مسلسلات هندية 2023 مدبلجة.


وقد لاقت في الفترة الأخيرة شهرة ورواجًا واستحسانًا بشكل كبير في الدول العربية، والسبب وراء ذلك أن المسلسلات الهندية بطريقة مختلفة تبرز التميز وجودة الأداء.

 

 تردد قنوات مسلسلات هندية 2023 مدبلجة

نوعية القناة: قناة مسلسلات هندية – معدل الترميز:  27500 – التردد: 11470 – 11559 – القمر الصناعي: النايل سات – Nile Sat – الاستقطاب: رأسي V. – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الرسيفر: MBC Bollywood

 

تردد قناة يو تي في أرابيا UTV Arabia
تعتبر قناة “يو تي في أرابيا” من أكثر القنوات الفضائية التي تعرض الأعمال الهندية بمختلف أنواعها، وهي من أكثر القنوات التي تحظى بمتابعة عدد كبير من الجماعير في الدول العربية، لما تتميز به من دقة في اهتيار مخلف الأعمال التي تقدمها ومحاولتها إرضاء جميع الأذواق، كما تتميز أيضًا ببث فعاليات المهرجانات العالمية وأخبار النجوم الهنود، ومن اهم ما تقدمه:

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11334 (h) 27500 أفقي 3/4


لاقت قنوات المسلسلات الهندية المترجمة نسب مشاهدة ضخمة واستحسانًا كبيرًا في الوطن العربي وذلك لما لها من مزايا عديدة ومختلفة، ويعد من أبرز تلك المزايا أنها تعرض بشكل مستمر مواد إعلامية هادفة ومختلفة وتحتوي على ما يرغب الجمهور في مشاهدته ويبَحث عنه من مسلسلات هندية وبرامج ترفيهية ومسابقات للرقص والمواهب الهندية وكل ما هو جديد في عالم بوليوود وأنها ترضي متابعيها وتوفر لهم قدرًا كبيرًا من الاستمتاع أثناء المشاهدة، وذلك من الأسباب التي دفعت تلك القنوات إلى ترجمة المسلسلات التي تقدمها من خلال شاشاتها باللغة العربية.

 

كما أنها تراعي العادات والتقاليد العربية والشرقية في مضمون الأعمال التي تعرضها ولا تعرض إلا ما يليق بمشاهدته وسماعه وتحذف ما يتنافي مع ثقافة المجتمع الشرقي بجميع فئاته وظائفه وأعماره و تمتلك أرشيفًا ضخمًا ومكتبة هائلة من الأعمال الهندي مالسلسلات والبرامج، وهي أيضًا تشتري حقوق البث لعدد كبير من الأعمال الحصرية وما يساعده في ذلك هو التمويل الضخم الذي تحظى به من المؤسسات المشهورة التي هي تابعة لها.