شاركت عمالقة زمن الفن الجميل.. من هي الفنانة المصرية هالة أنور التي اقتحم اسمها تريند جوجل ؟

 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية هالة أنور

تصدر اسم الفنانة المصرية هالة أنور، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما قالت إن الحجاب ليس عائقا عن مسيرتها الفنية، وذلك ردا على سؤالها إمكانية العمل بالحجاب.

 

وأضافت هالة أنور خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تُقدمه الإعلاميتان سهيرة جودة ومفيدة شيحة، عبر شاشة "النهار"، أن العمل بالحجاب في كل مجال فيه تعمل فيه محجبات أو غير محجبات، واصفة ذلك بالأمر الطبيعي.

وأشارت هالة أنور  إلى أن تقديمها دور البطولة بالحجاب أمر ممكن ولا مشكلة فيه، معقبة: "فيه نجمات كبار لما بيحبوا يعلموا حاجة مختلفة بيلبسوا حجاب.

 

وشددت على المقياس في نجاح الفنان يتمثل في الموهبة وليس الملابسس أو الحجاب، متابعا: "إدوني فرصة واحكموا على موهبتي".

من هي هالة أنور ؟


هالة أنور ظهرت فى أوائل السبعينيات من خلال برامج الأطفال بالتلفزيون والإذاعة ة أول ظهور لهالة أنور على المسرح مع الفنانة سميحة أيوب بمسرحية قولوا لعين الشمس وكان عمرها 4 سنوات.

شاركت عمالقة زمن الفن الجميل مثل يوسف وهبي وشادية ومحمود المليجي وعبد الوارث عسر وعماد حمدي ويحيى شاهين وفريد شوقي ونور الشريف وأحمد زكي، وسناء جميل وعبدالمنعم مدبولي ونادية لطفي ويحيى الفخراني وآخرين.


وظهرت هالة أنور بعد غياب استمر لأكثر من 20 عامًا، وتكشف سبب غيابها وابتعادها عن الوسط الفني طوال السنوات الماضية، قائلًا: أما خدت قرار ابتعادي عن الفن كان سني صغير أوي.

 

حيث قالت هالة أنور في تصريحات تلفزيونية لها، إن قرار ابتعادها عن الفن بحكم السن الصغير كان خطأ، معلقة: بدأت وأنا عندي سنتين ونص، أنا كنت شايفة نفسي عملت كل حاجة استعراض وغناء وتمثيل أكتر من 476 عمل.

 

واستكملت الفنانة هالة أنور قائلة: خدت قرار الابتعاد وأنا في ثانوية عامة، اتخطبت وأنا عندي 16 سنة لحد من الوسط الفني مش هينفع أقول هو مين لأن له زوجة وأولاد دلوقتي.