الفنانة المصرية هند عبدالحليم تؤكد أن شائعة اعتزالها الفن بعد الزواج أثرت على مسيرتها الفنية

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية هند عبدالحليم محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما  أكدت أن شائعة اعتزالها الفن بعد الزواج أثرت على مسيرتها الفنية، وأدت لقلة الأعمال المعروضة عليها.

 

حيث قالت هند عبدالحليم، خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC المصرية: "بعد الزواج الشغل قل فعلًا ومبقاش بيجي فرص زي الأول، وحد نصحني لازم أرد على السوشيال ميديا إن ابتعادي عن الفن بسبب الجواز ده مش حقيقي خالص وأن ده أثر على شغلي، وكان لازم أرد".

 


كما أضافت: "أنا آه اتجوزت بس بشتغل عادي جدًا وعايزه اشتغل ومفيش حاجة تمنعني عن ده وإن شاء الله في مسلسل نازل الأسبوع الجاي، صورته من كام شهر في لبنان وأنا متجوزة عادي جدًا".

 

وتابعت: أنا لسه ملقتش نفسي، في حاجات كتيرة ماختبرتهاش في التمثيل، وفيه حاجات بتحط فيها في دور البنت الكيوت، ونفسي أخرج من جلدي وأعمل حاجة شعبي". ومضت مضيفة: "بحب سعاد حسني أوي بالذات فيلم "صغيرة على الحب" ممكن أسيب كل حاجة في أيدي وأتفرج عليه".

 

حيث لفتت هند إلى أنها تأثرت كذلك بشائعة دخولها التمثيل بالوساطة بسبب نجومية والدها نجم نادي الزمالك السابق، أحمد عبدالحليم، وأنها "بتاعت مشاكل في الشغل". وأضافت: "إحنا عيلة زملكاوية جدًا وبحب الزمالك أوي وعندي انتماء للنادي".

 

يذكر أن آخر أعمال هند عبدالحليم هو مشاركتها في حكاية "تقلها دهب"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، التي سردت قصص 3 من بطلات الرياضة المصرية.

 

والبطلات هن سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة خلال أولمبياد طوكيو 2020، وفريال أشرف بطلة الكاراتيه التي تم تتويجها بالميدالية الذهبية، وهدايا ملاك التي استطاعت تحقيق البرونزية في رياضة التايكوندو، ولعبت هند عبد الحليم دور بطلة الكاراتيه فريال أشرف.

 

وكانت هند عبدالحليم قد أعلنت عن خطوبتها في مارس 2020، وأكدت وقتها أنها كانت تتمنى أن يشاركها أصدقاؤها سعادتها، ولكن بسبب جائحة كورونا فضلت أن يقتصر الحفل على الأهل والأقارب، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "كان نفسنا يكون أصحابنا وقرايبنا معانا، لكن اكتفينا بأهلنا في البيت، وأجلنا أي احتفال حرصا على سلامة الكل" واحتفلت هند بزفافها في أغسطس/ آب 2020 بحضور عدد كبير من نجوم الفن.