الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

أبرز غيابات فريقي مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم في إياب ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي

متن نيوز

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم في إياب ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لموسم 2022-2023.

 

وكشف تقارير بإنه تشهد المباراة مجموعة من الغيابات عن كلا الفريقين، أبرزها بيدري وجافي في خط وسط برشلونة، مقابل الفرنسي أنطوني مارسيال مع مانشستر يونايتد.


ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها عن التشكيلة التي ينوي الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، الاعتماد عليها ضد البارسا ولن يغير تين هاج طريقة لعبه 4-2-3-1 في مواجهة برشلونة، ولكنه قد يلجأ إلى تغيير بعض الأسماء.

 

و على مستوى حراسة المرمى لن يتغير شيء وسيبقى الإسباني ديفيد دي خيا حاميا لعرين الفريق، وأمامه سيتواجد رباعي مكون من آرون فان بيساكا ولوك شو على الظهيرين، وفي العمق الفرنسي رفائيل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز وفي خط الوسط سيتواجد البرازيلي كاسيميرو الذي تألق ذهابًا مع النمساوي مارسيل سابيتزر، بجانب ثلاثي الوسط الهجومي جوت فيجهورست وجادون سانشو مع برونو فيرنانديز، وأمامهم في الهجوم الهداف ماركوس راشفورد.


كما سيتواجد الألماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة مرمى برشلونة وأمامه رباعي مكون من جوليس كوندي وأليخاندرو بالدي ورونالد آراخو وأندريس كريستنسين وعلى مستوى خط الوسط سيعوض تشافي جافي، المخضرم سيرخيو بوسكيتس ومعه سيظهر الهولندي فرينكي دي يونج، وواحد من الثنائي فرانك كيسي أو سيرجي روبيرتو ووفي خط الهجوم سيتواجد روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفيران توريس في ظل غياب الفرنسي عثمان ديمبلي للإصابة.