بعد مبارة ريال مدريد..كيف تحول موسم نادي ليفربول من سيء إلى أسوأ ؟

متن نيوز

تزايد البجث حول أداء نادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023/2022 خلال الساعات الماضية بعدما  تحول موسم نادي ليفربول، الثلاثاء، من سيء إلى أسوأ بعد أن تعرض فريق يورغن كلوب لهزيمة مريرة بنتيجة 2/5، على أرضه أمام نادي ريال مدريد.

 

كما إنه على الرغم من أنها نتيجة لمباراة الذهاب فقط من دور الـ16، إلا أن أكثر مشجعي "الريدز" تفاؤلا سيجدون صعوبة في تصديق أن هذا الفريق المتعثر يمكنه الفوز بفارق 4 أهداف في ملعب "سانتياغو برنابيو" في غضون 3 أسابيع.

حيث كانت الليلة قد بدأت بشكل جيد بالنسبة لليفربول بعد أن تقدم بهدفين على بطل أوروبا، لكنها سرعان ما انهارت الأمور، وقلب "الميرنغي" الموازين لصالحه بتسجيل 5 أهداف على التوالي.

 

وهذه الحالة من الاستسلام تطارد "الريدز" منذ استئناف الموسم بعد كأس العالم 2022، مع حدوث انهيارات مماثلة ضد برينتفورد وبرايتون وولفرهامبتون واندررز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وظهر كلوب خلال المباراة عاجزا إذ انهار فريقه، وظهرت على وجهه ابتسامة ساخرة وعاجزة، سجلتها الكاميرات بعد الهدف الخامس لريال مدريد.

 

وقال المدرب الألماني: "إنّه أمر غريب، خسرنا 2/5 نعلم ذلك، لكن هناك الكثير لأستفيد منه" وأضاف يورغن كلوب: "سيتعين على اللاعبين التعلم، علينا التعلم من الأخطاء التي أدت للهزيمة".