سر غياب الفنان المصري سليمان عيد عن دراما رمضان 2023

متن نيوز

أعلن  الفنان المصري سليمان عيد عن غيابه عن دراما رمضان 2023.

 

وأكد سليمان عيد أن الأعمال التي عرضت عليه لم تنل إعجابه وأنه يريد تقديم أدوار يحبها.

 

حيث قال سليمان عيد، خلال حلوله ضيفا على برنامج "في المساء مع قصواء"، عبر قناة CBC المصرية: "للأسف اتعرض عليا مسلسلين لكن أدوار مش كويسة، لم أحبها".


وأضاف: زمان لما كنت غير قادر على الاعتذار كان في أقساط، لكن الأيام دي الحمد لله مستورة، وعايز أعمل أدوار أحبها وأستمتع بها.

 

وكشف عيد أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركته في عدد من الأعمال في السينما والتليفزيون، مضيفا: "في السينما يوجد لي فيلم مع أحمد آدم، وغادة عبد الرازق، وبيومي فؤاد اسمه "البقاء للأصيع"، وفيلم آخر اسمه "بعد الشر" مع علي ربيع".

وتابع: "بالنسبة للمسلسلات الفترة القادمة سيتم عمل الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، وعملت مسلسل مع علي ربيع 10 حلقات اسمه "نصي الثاني"، إخراج عمرو صلاح، وهو من النوعية الكوميدية الاجتماعية، وأعتقد سيكون له رد فعل جيد مع الناس".

 

وأكد  أن مرحلة الجامعة هي المحطة الأهم في مسيرته، فهي المرحلة التي وقف فيها على مسرح حقيقي، وتأكد من قدرته على إضحاك الجمهور.

 

وأضاف "لما دخلت الجامعة كانت أول مرة أشوف مسرح، وافتكرته قاعة أفراح، ومن هنا بدأت الرحلة، وكنت محضر نفسي أشتغل محاسب في بنك بعد الجامعة، والحمد لله نجحت في دخول معهد الفنون المسرحية دون واسطة".