قصة مسلسل "طاش ما طاش 19" رمضان 2023 التي تصدرت السوشيال ميديا (أحداث تنشر لأول مرة)

متن نيوز

ما هي قصة مسلسل "طاش ما طاش 19" رمضان 2023؟.. سؤال تزايد البحث عنه بعدما  نجح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في إقناع فريق المسلسل السعودي بعمل جزء جديد، يعرض في موسم رمضان 2023.

 

حيث يعد المسلسل من أشهر الأعمال الدرامية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وبدأ إنتاجه عام 1992، وتحمست الشركة المنتجة لتقديم 18 جزءا من العمل بسبب نجاحه اللافت، وفي عام 2011 تم عرض الجزء رقم 18 والأخير.

 


يذكر أنه في منتصف نوفمبر 2022، حدثت المفاجأة عند نشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة تجمع بين بطلي العمل، الفنان ناصر القصبي، والفنان عبدالله السدحان عبر حسابه على موقع تويتر، وأرفقها بتعليق قصير، أكد خلاله عودة مسلسل "طاش ما طاش" وبدأ تصوير الجزء رقم 19 للعرض في رمضان 2023.

 

حيث تدور أحداث مسلسل "طاش ما طاش 19" في قالب كوميدي، ويحاول صناع العمل مناقشة العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية في الخليج بشكل عام، والمملكة العربية بشكل خاص، وذلك من خلال حلقات منفصلة ومتصلة.

 

وأكد فريق المسلسل، أنه يعود في رمضان 2023 في حلة جديدة، بعد سنوات طويلة من التوقف، وسيناقش تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة، وغيرها من القضايا التي فرضت نفسها مؤخرا.

 


ويشارك في بطولة مسلسل "طاش ما طاش 19" النجم الكبير، ناصر القصبي، والذي يحظى بشعبية كبيرة في السعودية والعالم العربي، ويشاركه البطولة الفنان القدير عبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد العيسى، وتركي السدحان، وبشير الغنيم، ومحمد الكهل.