طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة محمود كهربا خلال مباراة أسوان

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي المصري، حجم إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، والتي تعرض لها خلال مباراته ضد أسوان، اليوم الثلاثاء، بالجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وغادر محمود عبد المنعم كهربا ملعب مباراة أسوان ضد الأهلي في الدقيقة 59 بعد شكواه من الإصابة في القدم اليمنى، ودخل شادي حسين بدلًا منه.

وتحدث أحمد أبو عبلة عن إصابة كهربا، مؤكدًا: "كهربا عانى من بعض الإجهاد في العضلة الأمامية بجانب حدوث التواء في الكاحل أثناء تسديدته أمام أسوان ما دفعنا لاستبداله للحفاظ عليه وعدم المجازفة به".

وتابع أحمد أبو عبلة: "كهربا سيقوم غدًا بعمليات الاستشفاء قبل أن ينضم بشكل طبيعي لتدريبات الأهلي بعد الغد، الخميس دون أي مشاكل".

وعن إصابة عمرو السولية، قال أحمد أبو عبلة: "يخوض المرحلة الأخيرة من مرحلة التأهيل، وسيكون متاح معنا تدريجيًا في التدريبات بعد العودة إلى القاهرة في الأيام المقبلة".

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على أسوان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على استاد زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود كهربا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 34، برأسية قوية بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

بهذا الفوز استمرت سيطرة الأهلي، على صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 40 نقطة بعد خوض 16 مباراة، فيما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة بعد خوض 19 جولة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل، على استاد "السلام".