أول رد من النجم "كيليان مبابي" بشأن الإساءة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا

متن نيوز

تصدر اسم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرما محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد نفيه أن يكون قد قصد الإساءة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا بتصريحات الأخيرة.

 

وقال مبابي بعد الفوز على ليل: "لم أكن أبدًا أهاجم أو أشير إلى نيمار عندما تحدثت عن النوم والأكل بشكل جيد، لم يحدث ذلك".

 

وأضاف عن إصابة زميله: "أتمنى أن إصابة نيمار ليست قوية، آمل أن يعود قريبًا نحن في حاجة له معنا في الفريق".

 


وكان نيمار قد ظهر في مطعم للوجبات السريعة عقب الخسارة بهدف نظيف من بايرن ميونخ، وبعدها ذهب إلى إحدى صالات القمار.

 

يذكر أن تصريحات مبابي التي تلت تلك التصرفات ركز فيها الفرنسي بشكل كبير عن الأكل الصحي والنوم المبكر وأكد خلالها أن تلك الأشياء ضرورية قبل لقاء الإياب أمام بايرن ميونخ.


شدد كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، على أنه لم يقصد انتقاد البرازيلي نيمار، زميله في الفريق الفرنسي، عندما أشار إلى أنه يتعين على لاعبي الفريق "تناول طعام جيد وأخذ قسط كاف من النوم ".

 

وأحرز مبابي هدفين في مرمى ليل خلال لقاء الفريقين يوم الأحد ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليقود باريس سان جيرمان لتحقيق انتصار مثير على منافسه 4 - 3، معززا موقع ناديه على قمة ترتيب المسابقة، بعدما عاد لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بخسارته المباغتة 1- 3 أمام مضيفه موناكو.

 

وافتتح مبابي التسجيل لسان جيرمان في مرمى ليل بصناعة نيمار، الذي أضاف الهدف الثاني، قبل أن يضطر النجم البرازيلي للخروج من ملعب (حديقة الأمراء)، بسبب تعرضه لإصابة بالغة في كاحل القدم.

 

وطالب مبابي زملاءه في سان جيرمان بالاهتمام بمستويات لياقتهم البدنية وطاقتهم قبل مباراة الإياب في الثامن منمارس القادم ضد بايرن ميونخ الألماني بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد يوم واحد من تصوير نيمار في أحد فروع مطعم (ماكدونالدز) الشهير في أحد ليالي العاصمة الفرنسية باريس.