والد اللاعب الراحل رامز حسام يكشف تفاصيل وفاة نجله أثناء بطولة الجمهورية

رامز حسام
رامز حسام

كشف والد اللاعب المصري رامز حسام، تفاصيل وفاة نجله بطل الملاكمة الشاب، بعد مشاركته في بطولة الجمهورية مواليد 2006.

وقال والد اللاعب رامز حسام، إن نجله تم إيداعه بالمستشفى إثر تعرضه لنزيف داخلي في المخ، موضحًا أن المعلومات التي وردت له من إدارة مستشفى طنطا الجامعي، أن الأطباء تدخلوا لإجراء عملية تنظيف لإيقاف نزيف الدم.

وتابع في تصريحات إعلامية: "دخل مستشفى طنطا الجامعي لأنه كان عنده نزيف في المخ، والدكاترة عموله عملية تنضيف عشان يوقفوا النزيف".

وأضاف والد اللاعب الراحل رامز حسام، بطل الملاكمة، أنه تم نقل نجله إلى العناية المركزة داخل المستشفى بعد خضوعه للعملية الجراحية، وذلك منذ  يوم الخميس الماضي، وحتى وفاته اليوم.

وأوضح والد لاعب الملاكمة الراحل، أن نجله أصيب أثناء مشاركته في المباراة النهائية لبطولة الجمهورية في الملاكمة لمواليد 2006، لافتًا إلى أنه مؤمن تمامًا بأن ما حدث لنجله قدرًا من عند الله.

واختتم حديثه، قائلًا: "اتصاب وهو في مباراة نهائي بطولة الجمهورية لمواليد 2006، ومتأكد إن اللي حصله هو قضاء الله وأنا راضي بيه".

وتوفي اللاعب رامز حسام، صاحب الـ17 عامًا، اليوم الأربعاء، متأثرًا بضربات الخصوم خلال المباراة النهائية لبطولة الجمهورية مواليد 2006، وذلك في وزن 75 كيلوجراما.

وعانى رامز حسام، قبل وفاته، من نزيف داخلي في المخ، نظير مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة مؤخرا.

رامز حسام

وفي أول رد فعل رسمي، قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر تشكيل لجنة من المختصين في الوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة.

كما أمر بالتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

وكانت مستشفى طوارئ طنطا الجامعي قد استقبلت اللاعب رامز حسام 17 سنة، لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي، عقب سقوطه نتيجة ارتجاج بالمخ أثناء مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة بنادي السكك الحديدية بطنطا.

يذكر أن اللاعب الراحل حصل، العام الماضي، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وأعلن الاتحاد المصري للملاكمة إيقاف نشاط الملاكمة في مصر، وإعلان الحداد لمدة 3 أيام، عقب وفاة حسام رامز.