شاهد.. حفاوة استقبال لاعبو ميتلاند الدنماركي للنجم المصري إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

رحب لاعبو نادي ميتلاند الدنماركي، بلاعب الوسط الدولي المصري إمام عاشور، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي، وذلك عند انضمامه إلى معسكر الفريق في البرتغال استعدادًا لمواجهة سبورتنج لشبونة.

ونشر نادي ميتلاند، مقطع فيديو لإمام عاشور وقت تقديمه لزملائه بالفريق قبل مواجهة سبورتنج لشبونة في دور الـ16 مكرر في الدوري الأوروبي مساء غد الخميس.

وأعلن فريق ميتلاند الدنماركي، انضمام إمام عاشور، لمعسكر الفريق في البرتغال، استعدادًا لمواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي، غدا الخميس.

وأكد سفيند جرافيرسن المدير الرياضي لنادي ميتلاند الدنماركي: "أن انضمام إمام عاشور إلى ميتلاند بسبب احتياج الفريق لخدمات اللاعب الفنية، وثقة منهم في قدرات اللاعب بإحداث الفارق في أداء الفريق".

وتابع: "عاشور يتطلع إلى البقاء دائما في أوروبا لرغبته الكبرى في مواصلة مسيرته الاحترافية، ولا توجد أي نية في عودته إلى الدوري المصري من جديد، تحت شعار أي فريق".


أول تعليق من إمام عاشور

وعلق إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي حاليًا والزمالك السابق، على الانضمام إلى صفوف فريقه الجديد، بعد وصوله إلى الدنمارك خلال الساعات الماضية.

وعبر إمام عاشور عن سعادته بالانضمام إلى نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، موجهًا رسالة خاصة لجماهير نادي الزمالك.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "فخور بانضمامي لنادي ميتلاند، وإلى هذه الأسرة الجميلة".

ووجه إمام عاشور رسالته إلى جماهير نادي الزمالك: "لا يمكن أن أنسى دور نادي الزمالك وجماهيره في تطوير مستقبلي ودعمهم المستمر لي".

وأكد إمام عاشور رغبته في المشاركة مع فريقه الجديد: "لا استطيع الانتظار أبدًا أول مباراة لي مع ميتلاند الدنماركي وأن أرى الجماهير وتشجعيهم لي، أراكم قريبًا".