قبل قمة الليلة.. مشوار أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على أرسنال، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤجلة من الجولة الثانية عشر، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تُذاع مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وأسندت قناة بي إن سبورت، مهمة التعليق للمعلق حفيظ دراجي.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وبأفضلية مباراة أخرى مؤجلة للجانرز.


مشوار أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل 3 مواجهات وتلقى خسارتين، واستطاع تسجيل 46 هدفا فيما استقبل مرماه 18 هدفا.

وفي المقابل، يتواجد مانشستر سيتي بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل 3 مواجهات وتلقي 4 هزائم، ونجح في تسجيل 56 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.