الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

للمرة الأولى.. إمام عاشور يظهر بقميص ميتلاند الدنماركي ويُجري حوارًا صحفيًا (صور)

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، انضمام اللاعب الدولي المصري إمام عاشور، إلى معسكر الفريق في البرتغال، استعدادًا لمواجهة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالدوري الأوروبي بعد غد الخميس.

ويستعد ميتلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي، في ذهاب ملحق دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي ستُقام على استاد "خوسيه الفالادى" بمدينة لشبونة، الخميس المقبل.

ثم يلتقي الفريقان في مباراة الإياب، الخميس 23 فبراير، على ملعب إم سي إتش أرينا بمدينة هيرنينج الدنماركية.

وأصدر نادي ميتيلاند، بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" يؤكد فيه انضمام إمام عاشور لمعسكر الفريق في لشبونة.

وجاء البيان كالتالي: "هبط إمام عاشور في لشبونة صباح اليوم الثلاثاء، حيث انضم لبقية الفريق".

كما نشر الحساب الرسمي فيديو تقديمي للنجم المصري، مُعلقين عليه: "عاشور هنا".

وغاب إمام عاشور، خلال الفترة الماضية، عن معسكر نادي ميتلاند الدنماركي،  في البرتغال، لعدم استخراج تصاريح العمل.

وانتظر إمام عاشور ليستخرج تصريح العمل الخاص به في الدنمارك من أجل السفر والانضمام لفريقه.


أول حوار مع إمام عاشور

ونشر الموقع الرسمي لنادي ميتلاند الدنماركي، أول حوار مع إمام عاشور بعد انضمامه للنادي، الذي عبر عن سعادته بالانضمام لفريقه بعد استخراج تصريح العمل الخاص به.

وأضاف: "لم يكن من السهل لي الانتظار لمدة طويلة للتدريب مع الفريق خاصة أنه قبل مباراة مهمة يوم الخميس في الدوري الأوروبي، الآن أنا هنا ومتحمس لكي أكون جزء من الفريق".

وتابع عاشور في تصريحاته: "لقد أرسل لي النادي برنامج خاص عندما انضممت للفريق، على الرغم أنه كان من المحبط عدم التدريب مع الفريق، ولكنني واصلت العمل وأنا في وضع جيد الآن".

وواصل لاعب نادي الزمالك السابق عن رغبة فريق ميتلاند في العودة لصدارة الدوري الدنماركي: "أنا أسعى ولدي تركيز لتحقيق ذلك، مع زملائي في الفريق يجب أن نساعد النادي للعودة لمكانة الطبيعي في صدارة الدوري".

وانضم إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، قادمًا من الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 3 مليون يورو بعقد يمتد لـ 4 مواسم ونصف.

وفور الإعلان عن انضمام إمام عاشور، قام نادي ميتلاند بالكشف رقم النجم المصري مع الفريق، حيث سيرتدي إمام الرقم 10 مع النادي الدنماركي.