سر غياب أمير مرتضى منصور عن مباراة الزمالك وسموحة.. هل ترك منصبه؟

متن نيوز

شهدت مباراة الزمالك وسموحة، غياب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، عن التواجد في استاد برج العرب، ليثير حالة من الجدل خاصة بعد تصريحات والده الأخيرة.

وحقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على فريق سموحة السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 35، وأحمد سيد زيزو "هدفين" في الدقيقتين 37 و42 من المباراة.

فيما أحرز هدف سموحة الوحيد اللاعب محمد الصباحي في الدقيقة 90.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة، وصعد إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد سموحة عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.


هل ترك أمير مرتضى منصبه؟

في وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن نجله أمير، مدير الكرة بالنادي، مصمم على الرحيل من منصبه، رغم المحاولات بإقناعه للعدول عن القرار.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحات إعلامية، أن أمير مرتضى يرفص الاستمرار في منصبه داخل الفريق، متابعًا: "بحاول أقنعه بالاستمرار داخل الفريق، لأهمية وجوده من أجل إعادة النتائج الإيجابية مرة أخرى".

وأكمل مرتضى منصور، أنه لا يستطيع الصعود إلى نجله أمير في الدور السابع بمنزله، لإقناعه بالعودة مرة أخرى، وواصل: "قالي أنا مش عاوز أرجع.. أنا ماينفعش أتشتم".


سر غياب أمير مرتضى

حسب تقارير صحفية مصرية، تغيب أمير مرتضى منصور، عن لقاء الزمالك وسموحة بسبب غضبه بعد هجوم الجماهير عليه المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.