الإسماعيلي يُنهي أزمة عبد الرحمن مجدي ويمدد عقده 5 سنوات

متن نيوز

أعلن النادي الإسماعيلي المصري، انتهاء أزمة اللاعب عبد الرحمن مجدي، وتجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة، من أجل استمراره داخل صفوف الفريق.

وكان عبد الرحمن مجدي، قد أعلن خلال الأيام الماضية، فسخ عقده مع الإسماعيلي من جانب واحد، عقب فشل انتقاله لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وكشف النادي الإسماعيلي، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، توقيع عقد جديد مع اللاعب عبد الرحمن مجدي لمدة 5 سنوات مقبلة، من أجل إنهاء الأزمة تمامًا، وعودة اللاعب لتدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وأثار عبد الرحمن مجدي، أزمة في وقت سابق، بسبب مقدم التعاقد بعقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، وفوجئ اللاعب برفض مسؤولي البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد، ليقرر شكوى رئيس النادي الإسماعيلي السابق في قسم الشرطة.
 


وقال عبد الرحمن مجدي في وقت سابق، إنه فسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته، مضيفًا: "يحيى الكومي رئيس النادي السابق، قال للموظف المالي مفيش فلوس في النادي، ولو عبد الرحمن مجدي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط، واشتكيت الإسماعيلي من 4 شهور واتحاد الكرة لم يرد عليّ حتى الآن".

وتابع عبد الرحمن مجدي: "إدارة الإسماعيلي قالتلي اتنازل عن نسبة المشاركة مثل باقي اللاعبين من أجل رحيلك، لكن عندما سألت اللاعبين قالوا لم يحدث، ويحيى الكومي إداني شيكات وحلف إنها هتصرف لكن اكتشفت في البنك أنها دون رصيد".

وكان الإسماعيلي قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدي، بعدما كان اللاعب هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب في الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع الدراويش بالبطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبي ببطولة إفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.