ليفربول يتلقى ضربة جديدة.. ألكانتارا ينضم إلى قائمة المصابين

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، ضربة جديدة تضاف إلى سلسلة أزماته وغياباته، حيث تعرض لاعب خط وسطه الإسباني تياجو ألكانتارا للإصابة.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون، والتي ستقام غدًا الإثنين، في بطولة الدوري الإنجليزي، إن تياجو ألكانتارا غاب عن تدريبات الفريق مع احتمالية غيابه عن مباراة إيفرتون.

ويلتقي نادي ليفربول أمام نظيره فريق إيفرتون، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، عن طبيعة إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط فريق ليفربول، ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن تياجو ألكانتارا تعرض للإصابة في الفخذ، وسيغيب عن ليفربول لمدة أربع أسابيع مقبلة.

وتمت إضافة تياجو ألكانتارا إلى قائمة طويلة من المصابين في ليفربول المتعثر، أبرز أسماء القائمة، هم: فيرجيل فان دايك، لويس دياز، ديوجو جوتا، إبراهيما كوناتي، روبرتو فيرمينو، وآرثر ميلو.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جوتا الأقرب للعودة، حيث إنه تدرب منذ يومين، في حين سيعود روبرتو فيرمينو أمام نيوكاسل يونايتد، كما أن فيرجل فان دايك قريب من العودة، لكن لا أعتقد أنه سيلعب ضد إيفرتون".

وأضاف: "تياجو ألكانتارا مشاركته أمام إيفرتون بمحل شك، يعاني من مشكلة بالحوض ولم يتدرب مع الفريق".

وأوضحت  تليجراف أن كالفين رامزي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي انضم لليفربول من أبردين الصيف الماضي، يعاني أيضًا من إصابة طويلة الأمد.

وتأتي إصابة تياجو قبل عدة مباريات قوية تنتظر ليفربول، إذ يواجه إيفرتون في أنفيلد، الاثنين، ثم يخرج لمواجهة نيوكاسل يونايتد السبت المقبل، ثم يلاقي ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.