كولر يُعلن تشكيلة الأهلي لمواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية.. ثلاثي هجومي

متن نيوز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراته أمام فريق ريال مدريد الإسباني، والذي سيجمع بين الفريقين في الرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء "بتوقيت القاهرة"، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "مولاي عبد الله" بمدينة الرباط بالمغرب.

واستطاع الأهلي التأهل لنصف النهائي بعد فوزه في الدور الأول على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، ثم سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.


تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - عمرو السولية

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمد شريف


الأهلي في كأس العالم للأندية

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي، حيث شارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي في مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.

ويعد النادي الأهلي هو الفريق العربي الأكثر مشاركةً في كأس العالم للأندية على مدار تاريخ المسابقة، ويدخل المارد الأحمر نسخة 2023 بالمغرب وعينه على تحقيق إنجاز أكبر من آخر نسختين، عندما حقق المركز الثالث.