ريال مدريد يتلقى "ضربتين" قبل مواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

متن نيوز

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن نادي ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، سيغيب عن مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني يعاني من حمل زائد، وسيغيب عن مباراة الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس العالم.

وأشارت "موندو ديبروتيفو" إلى أن فرصة بنزيما في اللحاق بمباراة النهائي كبيرة، في حالة نجاح المرينجي بالعبور للمباراة النهائية من مسابقة كأس العالم للأندية.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة خلال مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني، في اللقاء الذي حقق فيها المرينجي الانتصار بهدفين، بثنائية ماركو أسينسيو وفينسيوس جونيور.


إصابة هازارد

وفي نفس الإطار، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إصابة لاعب وسطه البلجيكي إيدين هازارد في ركبته اليسرى، وغيابه عن مواجهة ريال مايوركا، الأحد، الجولة العشرين من مسابقة الدوري الاسباني.

وقال النادي الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا إيدن هازارد يوم السبت، كشفت المصالح الطبية في ريال مدريد بتشخيص التهاب في أوتار الركبة اليسرى".