تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي Al Ahly وسياتل الأمريكي على النايل سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على النايل سات.

 


حيث أعلنت مجموعة القنوات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن نقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي التي سوف يلتقي فيها الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.


كما أعلنت هذه القنوات أنها سوف تقوم بتغطية جميع مباريات هذه المسابقة في الأدوار القادمة مباشرًة، وليس لقاءات الأهلي فقط.


رسميًا قناة aea تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022


بالرغم من وجود بعض الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي عن عدم نقل قناة aea مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022، بعد تقديم عدة بلاغات فيها من قِبل المسؤولين عن القنوات الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات هذه البطولة إلا أن القنوات قد أعلنت عبر مالكها، أنها مستمرة في تغطية جميع مباريات مونديال الأندية 2022، وبالتالي سوف يتم نقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي مساء يوم السبت 2023-2-4  مباشرًة.

 

 تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على النايل سات


حيث تم تخصيص قناة aea LIVE التابعة لمجموعة القنوات العراقية، من أجل نقل وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية، ومن بينها مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني من منافسات المسابقة.

التردد: 11636.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
تردد قناة aea
تردد قناة aea

يذكر أنه  من المعروف أن موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني سوف تقام في مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023.