إذاعة مباريات الأهلي بكأس العالم عبر القنوات المصرية.. وزارة الرياضة تكشف آخر التطورات

متن نيوز

كشفت وزارة الشباب والرياضة المصرية آخر تطورات ومستجدات المفاوضات الجارية لإذاعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية داخل مصر.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا جاء كالتالي: "يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التنسيقات الجارية بين كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد المغربي بشأن نقل مباريات النادي الأهلي على القنوات المصرية  ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة المغرب".

وأضاف البيان أنه في ضوء ذلك، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم مكاتبات رسمية، اليوم الخميس، إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم لطلب الموافقة على نقل مباريات النادي الأهلي بالبطولة بداية من مباراته أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، المقرر لها بعد غد السبت، وذلك على القنوات المصرية لتيسير مشاهدة المباريات على الجمهور المصري.

ويجري الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالات هاتفية مكثفة مع وزير الرياضة المغربي شكيب بن موسى، ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع؛ لإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لنقل مباريات فريق الأهلي على القنوات المصرية من خلال القنوات المغربية الحاصلة على حقوق بث المباريات.