نادي الاتحاد السعودي يُعلن تمديد عقد مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد لله

متن نيوز

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، تمديد عقد مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى عام 2025.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن أنمار بن عبد الله الحائلي رئيس النادي توصل لاتفاق مع المهاجم المغربي على تمديد عقده، في جلسة عقدت مساء اليوم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأشاد رئيس النادي بحمد الله وتعاونه مع زملائه وبأهدافه التي "تؤكدها لغة الأرقام".

وأكد نادي الاتحاد، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "يعلن نادي اتحاد جدة، نجاح مجلس إدارة النادي في تجديد عقد عبد اللاعب عبد الرزاق حمدلله، لمدة موسمين".

وأضاف البيان: "تمت مراسم تجديد العقد مساء اليوم، في مقر النادي بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم، أحمد بن عصام كعكي".

وأضاف بيان نادي اتحاد جدة، قائلًا: "امتدح رئيس النادي اللاعب، من حيث تعاونه وانسجامه مع زملائه والمستويات الرفيعة، التي يقدمها وتؤكدها لغة الأرقام التهديفية، متمنيًا له ولزملائه التوفيق في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية الوفية".

ونجح المهاجم عبدالرزاق حمد الله هذا الموسم مع الاتحاد في قيادة الفريق للتتويج بكأس السوبر على حساب الفيحاء، بعد تسجيله هدفين دون رد خلال المباراة.

وكان حمد الله دخل فترة الـ6 أشهر، والتي يحق له فيها التوقيع لأي ناد في ديسمبر الماضي دون الرجوع لإدارة ناديه.

وانتقل المغربي عبد الرزاق حمد الله، صاحب الـ31 عاما، لصفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 14 مباراة.