مانشستر سيتي يرفض عرض برشلونة لضم بيرناردو سيلفا

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض رحيل نجمه البرتغالي بيرناردو سيلفا، إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن برشلونة قدم عرضا لمانشستر سيتي للتعاقد مع بيرناردو سيلفا، على سبيل الإعارة ولكن النادي رفض العرض.

وتابعت الصحيفة أن بيرناردو سيلفا لا يريد مغادرة مانشستر سيتي في منتصف الموسم ويرغب في الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى، أعلن الاتحاد الإسباني في بيان رسمي أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة، بنصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ستقام يوم الخميس 2 مارس 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأضاف البيان أن مواجهة الإياب ستقام بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس الملك، يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، على ملعب "كامب نو".

وأسفرت قرعة نصف نهائي بطولة  كأس ملك إسبانيا عن مواجهات نارية، وذلك بعدما تشكلت أطراف المربع الذهبي من: ريال مدريد، برشلونة، أتلتيك بلباو، وأساسونا.

ووقع فريق ريال مدريد في مواجهة برشلونة فيما يلاقي أوساسونا نظيره أتلتيك بلباو، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث ستكون مباراة الذهاب في بداية الشهر المقبل.