رسميًا.. أرسنال يعلن التعاقد مع الإيطالي جورجينيو

متن نيوز

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الإيطالي جورجينيو، قادما من تشيلسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء إعلان نادي أرسنال عن ضم النجم الإيطالي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع نادي تشيلسي خلال الساعات الماضية، ليرتدي جورجينيو قميص المدفعجية.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" أن أرسنال أتم اتفاق جورجينيو من تشيلسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو.

وسيمتد عقد جورجينيو مع نادي أرسنال إلى 18 شهرًا، مع إمكانية التمديد لمدة موسم إضافي في حال التوصل لاتفاق بين الطرفين.

يذكر أن جورجينيو انتقل إلى صفوف تشيلسي قادما من نابولي في عام 2018، وفاز مع البلوز بالعديد من الألقاب منها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وقال جورجينيو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كل ما يمكننني أن أعد به هو أنني سأبذل قصارى جهدي من أجل تمثيل هذا النادي".

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي: "ينضم إلينا لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عامًا، والذي خاض 143 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بخبرة هائلة في كل من كرة القدم الدولية والأندية".

وأضاف النادي: "بالإضافة إلى ظهوره في ما يقرب من 500 مباراة مع الأندية خلال مسيرته، فقد كان لاعبًا منتظمًا في تشكيلة المنتخب الإيطالي لأكثر من خمس سنوات، حيث شارك في 46 مباراة وفاز ببطولة أوروبا 2020 مع منتخب بلاده".

ومنذ انضمامه إلى تشيلسي، كان جورجينيو لاعبا أساسيا في فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وسيرتدي جورجينيو القميص رقم 20 مع أرسنال، وسينضم على الفور مع زملائه الجدد قبل مباراة يوم السبت في إيفرتون، حسب ما ذكره الموقع الرسمي لناديه الجديد.