صفقة الشتاء.. بايرن ميونخ يُعلن تعاقده مع البرتغالي جواو كانسيلو

متن نيوز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع البرتغالي الدولي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويتضمن عقد كانسيلو مع نادي بايرن ميونخ، وجود بند يحق له شراء اللاعب البرتغالي في نهاية الموسم، بمبلغ 70 مليون يورو، وسيرتدي كانسيلو الرقم 22 مع الفريق البافاري.

وعلق الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير نادي مانشستر سيتي، على عملية انتقاله بشكل رسمي إلي صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري.

وقال كانسيلو في تصريحات عقب انضمامه بشكل رسمي إلي بايرن ميونخ: "لقد انتهزت هذه الفرصة عندما أتت، نادي كبير وأردت أن أغتنم هذه الفرصة، أريد أن أبدأ التدريبات مع زملائي الجدد في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "إنه شعور رائع. أنا أعرف هذا النادي الكبير وأريد أن أحصل على الفرصة وأتدرب رفقة باقي اللاعبين في أقرب وقت، أنا أتطلع إلى العمل".

وأكمل: "قد يبدو مقطع الفيديو الذي نشرته في الانستجرام كوداع عن مانشستر سيتي، ولكن أنا أحببت وقتي هناك ودائما ما بذلت قصارى جهدي، أما الآن أنا أركز هنا في البايرن وأرغب في الفوز بأكبر قدر ممكن هنا الآن، ولكن إنها ليست وداعية نهائية".

وعن جاهزيته للمشاركة مع بايرن ميونخ ضد ماينز، علق كانسيلو: "أشعر بأنني جاهز تمامًا للعب ولا أطيق الانتظار حتى ارتدي قميص بايرن ميونخ".

وعن الأنباء التي ترددت عن خلافه مع جوارديولا، قال كانسيلو: "في الفترة الأخيرة، لم أحصل على دقائق كافية للعب، وهذا ما أثر على قراري، لا علاقة لقراري ببيب جوارديولا".

وشدد جواو كانسيلو خلال تصريحاته، قائًلا: "أردت حقا استغلال هذه المغامرة الجديدة في هذا النادي العريق فهذا حلم بالنسبة لي".

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "نحن سعداء للغاية، لأن جواو كانسيلو سيلعب الآن مع بايرن ميونخ، لقد تعاقدنا معه على سبيل الإعارة الآن، ولدينا إمكانية التعاقد معه بشكل دائم في الصيف، جواو هو لاعب فكرنا فيه منذ فترة لأننا نقدر صفاته كثيرًا".

وتابع حميديتش: "إنه الملائم الأمثل في نظامنا بأسلوبه الهجومي في اللعب والديناميكية، وعقليته وخبرته تتلاءم جيدًا مع فريقنا، أنا مقتنع بأن جواو سيساعدنا في الأسابيع والأشهر المقبلة حيث نريد الفوز بالألقاب".