الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

انتكاسة جديدة للدنماركي إريكسن.. مانشستر يونايتد يعلن غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة

متن نيوز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعرض صانع ألعابه الدنماركي كريستيان إريكسن، لإصابة قوية ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأضاف مانشستر يونايتد، في بيان اليوم الثلاثاء، أن كريستيان إريكسن تعرض للإصابة في الكاحل، وقد يغيب عن صفوف الفريق لمدة 3 أشهر على الأقل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عانى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا من الإصابة، بعد أن تصدى له كارول في الفوز 3-1 بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث رصدته عدسات الكاميرات، وهو يتكئ على عكازين.

وخرج لاعب خط الوسط الدنماركي في الشوط الثاني من الفوز 3-1، بعد تعرضه لتدخل من مهاجم ريدينج آندى كارول، الذى طُرد لاحقًا بسبب إنذارين، ويأمل يونايتد أن يتمكن الدنماركي من اللعب مرة أخرى قبل نهاية الموسم.

وسيغيب كريستيان إريكسن، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر بسبب إصابته في الكاحل؛ ما يوجه ضربة لآمال النادي في الفترة المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهذا يعني أن إريكسن سيغيب عن بداية مشوار الدنمارك في تصفيات بطولة أوروبا، حيث ستلعب على أرضها أمام فنلندا وخارج أرضها أمام قازاخستان ضمن المجموعة الثامنة قرب نهاية مارس.

ويساهم إريكسن، الذي نجا من أزمة قلبية كادت تكلفه حياته خلال اللعب في بطولة أوروبا مع الدنمارك خلال يونيو 2021، بشكل مؤثر في ظهور يونايتد بشكل قوي هذا الموسم.

وشارك إريكسن في 31 من 32 مباراة ليونايتد في كل المسابقات هذا الموسم وسجل هدفين وقدم تسع تمريرات حاسمة.